ا
-
الحذني، هند عبدالرحمن
اتجاهات طالبات عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملک سعود نحو استخدام التقنيات الحديثة وعلاقتها بالدافعية للإنجاز [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 175-200]
-
الحوسنية، ايمان بدر على
دوافع طلاب المرحلة الثانوية نحو دراسة تعلم العلم في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 69-97]
-
الشبلان، منار بنت مشعل بن محمد الشبلان
أثر استخدام استراتيجيات قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تدريس العلوم للصف الثالث المتوسط على تنمية أنماط تفکير جانبي الدماغ [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 239-268]
-
الشعبية، موزه ناصر خميس
بعض الممارسات الاکاديمية المرتبطة بأبعاد المثابرة الاکاديمية لدى طلبة الصف الثاني عشر بمحافظة الشرقية ( دراسة تنبؤيه ) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 99-136]
-
العَمْرِي، عبدالعزيز بن إبراهيم
فاعلية توظيف الموديولات التعليمية في تدريس مادة النحو على زيادة التحصيل الدراسي واتجاه طلاب الصف الثاني الثانوي نحوها [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 138-168]
-
القرشي، خالد بن مطر عيد
تطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية لرعاية الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية في ضوء التجارب العالمية المعاصرة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-235]
-
المنيع، عثمان بن محمد
تطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية لرعاية الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية في ضوء التجارب العالمية المعاصرة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 201-235]
ح
-
حسين، بدوي محمد
الإضطرابات الإنفعالية وجودة الحياة لدي المراهقين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 270-284]
س
-
سليمان، مصطفي أبوالمجد
الإضطرابات الإنفعالية وجودة الحياة لدي المراهقين [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 270-284]
ش
-
شبيب، أحمد محمد
بعض الممارسات الاکاديمية المرتبطة بأبعاد المثابرة الاکاديمية لدى طلبة الصف الثاني عشر بمحافظة الشرقية ( دراسة تنبؤيه ) [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 99-136]
-
شبيب، احمد محمد
دوافع طلاب المرحلة الثانوية نحو دراسة تعلم العلم في ضوء متغيري النوع والتخصص الدراسي [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 69-97]
ع
-
عثمان، سعيد اسماعيل
التحولات التربوية في مجتمع المعرفة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 28-68]
-
عثمان، سيد عباس
التحولات التربوية في مجتمع المعرفة [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 28-68]
ف
-
فؤاد، نانسي أحمد
المعايير اللازمة لاستخدام تکنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الإدارة المدرسية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 13-25]
م
-
محمد، أبوبکر على سيد
المعايير اللازمة لاستخدام تکنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الإدارة المدرسية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 13-25]
-
محمد، فتحي عبد الرسول
المعايير اللازمة لاستخدام تکنولوجيا المعلومات والإتصالات فى الإدارة المدرسية [المجلد 32، العدد 32، 2017، الصفحة 13-25]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند